شركة تركيب رخام في العين |0568087002| روضة المنارة

شركة روضة المنارة تقوم بتوريد و تركيب رخام و انترلوك وبلاط وصيانة عامة للمنازل في العين

شركة تركيب رخام في العين

تعتبر خطوة أخذ قياسات الخزائن السفلية من أهم الخطوات في شركة تركيب رخام في العين، إذ سيتم قص الرخام بناءً عليها، وأي خطأ في القياس (ولو بسيط) سينتج عنه خطأ في التركيب ما يتطلب تكلفة إضافة كبيرة لقص رخام آخر.

قم بقياس أبعاد الخزائن الأرضية طولاً وعرضاً بشكل دقيق باستخدام متر القياس. وعندما تنتهي من ذلك، قم بعمل مخطط بسيط ورسمة توضيحية لشكل الرخام بالأبعاد التي تم قياسها. لا تنسَ أن تأخذ مقاسات فتحات المجلى، وثقوب الحنفيّات إن وُجدت.

خذ بعين الاعتبار بأن الرخام يجب أن يكون أعرض من الخزائن في الجهة الخارجية للخزائن، بحيث تعطي وسعاً أكبر، وتحمي الخزائن. استشر أخصائي الرخام لمعرفة الأطوال الإضافية الأنسب لخزائنك.

شركات تركيب الرخام في العين

عند تركيب الرخام فى الأرضية يجب التخطيط بعناية لتركيب الرخام في المطبخ، حيثُ يُفضّل أن تقوم بالتواصل مع مزوّد الرخام/الحجر المحلّي لمساعدتك في قصّ ونقل الرخام. وكخطوة أولى يجب أن تختار نوع الرخام الجرانيت المراد تركيبه، وذلك بحسب اللون أو بلد المنشأ الذي تفضّل. ستجد عدداً من الخيارات والعيّنات عند مزوّد الحجر المحلي. وكذلك اختر طريقة قصّ الحوافّ، حيثُ يمكن عمل الزوايا والحوافّ على شكل المربع، أو مشطوف، أو دائري، أو أي طريقة تريد.

مميزات شركة تركيب رخام في العين

  • أول شئ تعمل أول حطة من الرخام ( أول صف فوق الأرضية ) و هو أهم صف فى الحوائط حيث يتم تقسيمة وترتيبه طبقا للرسومات و المخططات و طبقا للمساحة على أرض الواقع و يقوم هنا الفنى بتربيع الأرضية و تثبيت البلاطات ببؤج الجبس من الأمام  ووزنها رأسياً ، و من ثم تثبيتها واحدة بعد الأخرى حتى ينتهى الصف الأول .
  • بعد الانتهاء من الصف الأول يتم سقيته بمونة الأسمنت و هذه السقية عبارة عن خليط من المونة الأقرب للسائلة و غنية بالأسمنت ، و يتم السقية على مراحل بمعنى أوضح لا يتم السقية للصف الأول دفعة واحدة مما قد يؤدى ذلك الى انهيار رباطات الجبس و تلف عملية التركيب .
  • طبعاً يتم السقية بارتفاع لا يتجاوز 10 سم فى كل مرة يتم فيها السقية و بعد الانتهاء من سقية الحطة يتم ازالة الروابط الجبس الموجودة أعلى الصف الذى تم تركيبه ليقوم الفنى بعد ذلك بتركيب الصف التالى بنفس الطريقة المتبعة فى الصف الأول و يراعى هنا عدم وجود أى تسنين بين الصفوف سواء أفقى أو حتى رأسى و ضبط رأسية البلاطات تماماً .
  • تتوالى عملية التركيب و السقية بنفس الكيفية لصف يلو الصف الذى يكون قبله و هكذا حتى يتم الانتهاء من تركيب جميع الحوائط .

فني تركيب رخام في العين

تركيب رخام الأرضيات والجدران، تتعدد طرق تركيب الرخام ، حيث يوجد مختصين في تركيب الرخام، سواء باللصق أو بالخلطة ، أو إستخدام المواد اللاصقة كالغراء أو المواد الإسمنتية، تقوم بـ تركيب الرخام الواح بأفضل الطرق المتبعة عالميا وبأيدي فنيين فلبينيين متخصصين بتركيب الرخام. تقوم بعقد واحد بهدف الحصول على نتيجة ممتازة وتكون المسؤلية تقع على عاتقنا في مسالة التركيب والجلي قوة التماسك بين الرخام و المادة اللاصقة قد تنفك فى حالة حدوث – لا قدر الله – الزلازل و الاهتزازات الشديدة الرخام درجات وأنواع

تركيب رخام العين

  • يتم تسوية وتنعيم الرخام المستخدم حتى تكون جميع الأسطح متساوية مما يعطى شكلا جماليا رائعا لا مثيل له.
  • تترك الواجهة فترة يحددها المهندس ويلتزم بها العمال وأصحاب الموقع حتى تجف ومن ثم نكون قد أنهينا عملنا وحصل
  • العميل على الواجهة التى تمناها لبيته أو فيلته بأسرع وقت ممكن وأعلى جودة واتقان فى العمل بمقابل مادى مناسب
  • جدا للخدمة وخصومات كبيرة ولكن الأهم هو تقديم الخدمة التى يستحقها ويتمناها العميل.

شركة تركيب رخام العين 

الخطوة الأولى : يجب أن يتم دهان الواجهه المطلوب تركيب الرخام عليها بالكامل بالبيتومين البارد و هذا لأن التركيب بالطريقة الميكانيكية يخلق فراغ بين الحائط و الرخام و هذا الفراغ يكون ملاذ آمناً للحشرات و بيئة جيدة للعفن و الفطريات و غير ذلك و لتلافى هذا كله يتم الدهان بالبيتومين البارد و طبعاً من الأخطاء التى لا يتم غفرانها وللأسف هى شائعة وهى دهان الحوائط بالبرايمر الأسود ، و لأن البرايمر يتم استخدامه كطبقة أساس للعوازل و ليس عازل و بالتالى ليس  له قيمة فى مكافحة الحشرات و الفطريات .
الخطوة الثانية : يتم اتباع المخططات التنفيذية و التى تحدد مقاس البلاطات و يحدد الغلايق و هى عبارة عن القطع الصغيرة و التى تحدد من خلالها أماكن تركيب الزوايا الحديد و ارتفاعها .
الخطوة الثالثة : التخريم أو التخويش و هذا عبارة عن شق بالصاروخ فى سمك الرخام من أعلى و من أسفل لوح الرخام و ذلك لادخال الكانة أو المسمار الرأسى مع مادة الغراء لربط ألواح الرخام ببعضها و يتم تثبيت نهاية الكانة بالحوائط بالمسمار الفيشر .
الخطو الرابعة : يجب أن تكون جميع الزوايا الحديد و المسمامير من الاستانلس ستيل أو الحديد المجلفن و ذلك منعاً للصدأ .

فني تركيب رخام في العين

الحصول على أرضية مميزة لمنزلك أو منشأتك أيا كان نشاطها تعبر عن شخصية أصحاب المكان وتوجهه غن كانت شركة أو منشاة تجارية هو جزء من الأسباب المهمة التي تجعلك تهتم شركة تركيب رخام في العين باختيار شكل مميز لأرضية المكان سواء كان اختيارك لتغطيتها بالسيراميك أو الرخام أو البورسلين.

  •  أفضل مبلط ممتاز في دبي بمهارة ودقة عالية في إتمام تركيب البلاط.
  • وتستخدم الشركة أحدث الأدوات من أجل تقديم خدمة تركيب بلاط بدقة وامانة والتزام بالمواعيد من أجل إرضاء العملاء.
  • الشركة تحرص على إتمام كافة البنود الموقعة العقد الذي يتم بينها وبين العميل.
  • طاقم العمال بالشركة يتميز بمستوى عالي من الخبرة والمهارة بجانب إنجازهم في العمل بسرعه
  • فكل ما يحرص عليه عمال الشركة أن يكسب ثقة العملاء وأن يكون عند حسن ظنه، فمن الأهداف التي يحرص مبلط السيراميك عليها لدينا فهو نيل ثقة العملاء.
  • بجانب حرصه الزائد على تطوير إمكانياته وتطوير الأعمال التي يقوم بها أثناء إنجازه للخدمات والأعمال المطلوبة.

شركات تركيب رخام وجرانيت في العين 

  • بداية الامر يتم خلع الأرضيات وتكسيرها من كامل المكان لان هناك مشكلة رشح في المياه .
  • يتم استدعاء فني سباكة حتى يقوم بإصلاح المشكلة الخاصة بالرشح .
  • بعدها يتم عزل تلك الأجزاء حتى لا تحدث المشكلة مرة اخري
  • بعد ذلك نبدأ في تنظيف الأرضيات ووضع أرضيات جديدة .
  • شركة تركيب سيراميك في العين
  • شركة صيانة عامة في العين
  • نعمل على وضع جدران جديدة من السيراميك او الرخام او البورسلين حسب اختيار العميل
  • نقوم بتنظيف الأرضيات بعد الانتهاء من العمل .شركات صيانة عامة في العين
  • يمكن ان تمتد أعمال الصيانة والترميم إلى الأسطح لو كان بها شروخ .
  • نعمل على تثبيت المنازل بالكوابل الحديدة من الخارج.

معلم تركيب رخام في العين

بعد تنظيف الصف الأول وقبل تركيب الصف الثاني للرخام يتم التخريم لأماكن تثبيت الزوايا بإستخدام الدريل ثم تنظيف الثقوب بإستخدام الهواء .يتم قياس المسافة بين الجدار والرخام ليتم تحديد طول الزوايا المستخدمة

1 – تصلح لكافة أنواع الرخام وكافة أشكاله ومقاساته خصوصا المقاسات الكبيرة من الرخام تكون عملية جداا .
2 – طريقة تركيب الرخام باستخدام الطريقة الميكانيكية والزوايا تعتبر معمرة بمعني أنها تعيش فترة أطول من تركيب الرخام بالخلطة الأسمنتية .3- تصلح للمباني والأبراج ذات الأطوال والارتفاعات الطويلة مقارنة بالطريقة التقليدية .
4 – من ضمن مميزات تثبيت الرخام ميكانيكيا هو وجود فراغ بين الرخام والحائط مما يؤدي الي عزل المبني عن الأجواء الخارجية والحرارة

شركة تركيب رخام في العين

شركة تركيب رخام في العين

مقاول تركيب رخام في العين

تقوم باختيار أفضل معلم بلاط  ليقوم بتنفيذ عمله بتركيب أرضيات المنزل أو المنشأة باقتدار وفنية عالية لتحصل على شكل مثالي مع تفادي الوقوع بأية مشكلات قد تنتج عن التركيب السيء للأرضيات وهو ما نضمن عدم حدوثه.

  • توفير فريق متكامل من المختصين بدءا من المهندسين الي المشرفين الي الفنيين والعاملين
  • توفير العديد من التصميمات والاختيارات المختلفة بما يتناسب مع البلاط والديكورات
  • توفير اقل سعر لاعمال تركيب البلاط والرخام بابوظبي مقارنة بالشركات الاخري
  • شركة تركيب انترلوك في العين
  • تضع الشركة نصب عينيها علي الجودة العالية في تنفيذ اعمال تركيب البلاط والرخام
  •  توفر الشركة افضل عمالة متميزة حتي  يتم العمل في اسرع وقت لتوفير وقت عملاؤها
  •  توفر افضل المواد المستخدمة في التبليط حتي تضمن الجودة وعدم التعرض الي التشققات

الخطوات التي تتبعها شركة تركيب رخام في العين

الخطوة الأولى : نقوم في شركة تركيب رخام في العين بعمل الرسومات التنفيذية للواجهات المطلوب تكسيتها بالرخام و تحديد المقاسات و السمك و الشكل المطلوب للرخام .شركة صبغ في العين
الخطوة الثانية : هنا يقوم المهندس المسئول بدراسة اللواحات أو المخططات التى توضح خامات التشطيب و طريقة التركيب ثم بعد ذلك يقوم بعمل الطلبية اللازمة لانجاز العمل و هذا على حسب المقاسات الموضحة بالمخططات و بالكمية المناسبة لمسطحات للحوائط .
الخطوة الثالثة : بعد ما أن يقوم من الانتهاء بأعمال التأسيسات الكههربائية ووصول كميات الرخام المطلوبة هنا تبدأ عملية التركيب

طرق شركة تركيب رخام في العين 

متميزه قائم عليها مجموعه من افضل الموظفين الذين دائما ما يملكون احترافية التواصل مع العميل والتحدث معه والاجابة عن كافة الأسئلة التي يحتاج العميل إلى الاجابة عنها حتى يستطيع تحديد مدى قدرته على الاعتماد على الشركة. بالاضافة إلى أن خدمة العملاء توفر للعميل دائما القدرة على التعاقد معنا حيث ان معظم الشركات تحتاج من العميل إلى أن يذهب إلى مقرها حتى يستطيع العميل التعاقد ولكنها شركاتنا مختلفة إلى حد كبير. حيث أنها لن تحتاج من العميل إلى الذهاب إلى شركه ولكن من خلال خدمة العملاء سوف يتم التعرف على عنوان العميل وهذا رقم الهاتف وعلى الأسم وسوف يتم إرسال فني متخصص حتى يقوم بتنفيذ عملية التعاقد مع العميل بالإضافة إلى انه سوف يوضح للعميل الطرق المختلفة من التعاقد بحيث يستطيع العميل اختيار الطريقة الافضل التي تتناسب معه ومع امكانياته.

نصائح شركة تركيب رخام في العين 

1 – لا بد أن نحرص أن تكون الزوايا التي يتم تركيب الرخام بها قوية ومعالجة ضد الصدأ حتي تتحمل أوزان الرخام ولا يتعرض للتساقط من الواجهة .شركة تركيب باركية في العين
2 – ضرورة عزل الحوائط عن طريق دهانها بالبيتومين والمواد العازلة لمنع الرطوبة ومنع تكون الحشرات خلف الرخام .